أكثر 5 ألوان مستخدمة لغرفة المعيشة
الألوان التي تضيف الجمال إلى منزلك
أعلى 5 ألوان غرفة المعيشة
دهانات صالة الاستقبال أو الضيوف

غرفة المعيشة توحد الأشياء التي تجعل منزلك منزلًا.
إن الإعداد لذكريات لا حصر لها ولحظات هادئة. لذلك ليس من المستغرب أن يكون لطلاء ألوان غرف المعيشة تأثير كبير على المزاج العام لمنزلك. اعتمادًا على الشخصية الفريدة لمنزلك ، يمكن أن تكون مساحتك مريحة أو غير قابلة للتشكيل. أيا كان أسلوبك ، فإن هذه الألوان الرائعة هي أفضل الخيارات لغرفة المعيشة الخاصة بك سواء كنت تبحث عن أفضل مقاول دهان في الرياض أو تفعل ذلك بنفسك.

اللون الأخضر لغرفتك
الأخضر هو لون الوئام والتجديد. لأنه يردد ألوان العالم الطبيعي، فهو أحد أفضل ألوان الطلاء لغرف المعيشة. إذا لم يكن لديك مساحة (أو الطاقة) لسرب من النباتات المنزلية، فستكون الجدران الخضراء بمثابة بريق الحياة التي تحتاجها غرفة المعيشة. يمكن أن يكون اللون الأخضر منعشًا ودقيقًا في نفس الوقت؛ إنه البديل المثالي لأولئك الذين يتصفون بأنهم محايدين مملين للغاية.

اللون الرمادي للغرف أو صالة الاستقبال

الجدران الرمادية تجعل غرفة المعيشة لديك أكثر اتساعًا. غرفة رمادية أنيقة وهادئة تناسب الديكور الحديث وكذلك الفرق الكلاسيكية. إذا كنت ترغب في تجربة الملوثات العضوية الثابتة من الألوان، توفر جدران غرفة المعيشة الرمادية خلفية جميلة لفنك. يعد Gray محايدًا شعبيًا في أي غرفة في المنزل، لكنه يبدو متطورًا بشكل خاص في غرفة المعيشة. إنه من بين ألوان غرفة المعيشة الأكثر شعبية. يمكن التواصل مع أفضل مقاول دهان ممتاز في الرياض على الرقم (0554160926)

اللون الأزرق
اللون الأزرق هو اللون المفضل في أمريكا ، لذلك فهو لا يفكر في الغرفة التي تجمع الجميع. غرفة المعيشة الزرقاء لها تأثير مهدئ ومستقر على منزلك. هناك العديد من الظلال الجذابة من اللون الأزرق، وكلها تسير على ما يرام مع محايد مثل البني والكريم. إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك تحتوي على أرضيات صلبة، فإن اللون الأزرق يعد اختيارًا أنيقًا بشكل خاص. غرف المعيشة الزرقاء تبدو نظيفة ومنظمة دون التضحية بالألوان. يمكن التواصل مع أفضل مقاول دهان ممتاز في الرياض على الرقم (0554160926)

اللون البيج للغرفة

البيج هو الذهاب إلى الحياد لمصممي الديكور الداخلي. يمكن الاعتماد عليه ليثير بساطة الأقمشة الخام. تعد غرفة المعيشة البيج ضرورية بالنسبة للديكور الذي يحب المظهر البسيط. يتضمن اتجاه التصميم الأكثر إثارة ملء غرفة المعيشة الخاصة بك بظلال مختلفة من اللون الأبيض. تضفي الجدران البيجية الرقيقة المشهد على هذا التأثير المذهل والأنيق. البيج هو أحد ألوان غرفة المعيشة التي يعود الناس إليها مرارًا وتكرارًا. يمكن التواصل مع أفضل مقاول دهان ممتاز في الرياض على الرقم (0554160926)


المصدر : PPG

معلم دهانات بالرياض
افضل دهان بالرياض
مقاول دهانات بالرياض
معلم ايبوكسي بالرياض
دهان ممتاز في الرياض